رعية رئيس الملائكة ميخائيل + نابيه + أبرشية جبل لبنان
أهلأً بكم ونشكر الرب على بركة قدومكم
قد تكون صدفة أو بدعوة من احد اصدقائك ,
ولكن مجرد وصولك الى هذه الصفحة من موقع رعيتنا المباركة ، إعلم ان الله قد رتب لك ولنا هذا اليوم لنلتقي.

اضغط على خانة( تسجيل ) إن لم تكن مسجل سابقاً واملأ الإستمارة كما يظهر امامك .وسيصلك الى الهوتميل رسالة من المنتدى تدعوك لتفعيل عضويتك . قم بهذا وادخل بعدها للمنتدى بسلام .

أواضغط على خانة ( الدخول ) ان كنت مسجل سابقاً واكتب اسم الدخول وكلمة السر وشاركنا معلوماتك وافكارك .


المدير العام
+ الأب بطرس
رعية رئيس الملائكة ميخائيل + نابيه + أبرشية جبل لبنان
أهلأً بكم ونشكر الرب على بركة قدومكم
قد تكون صدفة أو بدعوة من احد اصدقائك ,
ولكن مجرد وصولك الى هذه الصفحة من موقع رعيتنا المباركة ، إعلم ان الله قد رتب لك ولنا هذا اليوم لنلتقي.

اضغط على خانة( تسجيل ) إن لم تكن مسجل سابقاً واملأ الإستمارة كما يظهر امامك .وسيصلك الى الهوتميل رسالة من المنتدى تدعوك لتفعيل عضويتك . قم بهذا وادخل بعدها للمنتدى بسلام .

أواضغط على خانة ( الدخول ) ان كنت مسجل سابقاً واكتب اسم الدخول وكلمة السر وشاركنا معلوماتك وافكارك .


المدير العام
+ الأب بطرس
رعية رئيس الملائكة ميخائيل + نابيه + أبرشية جبل لبنان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ارثوذكسي انطاكي لنشر الإيمان القويم
 
الرئيسيةآية لك من الربالأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
حتّى لا تفقدوا البركة، الّتي منحكم إيّاها الله، جاهدوا وحاربوا، حتّى تتمثّلوا كلّ فكر يلهمكم به، واطردوا كلّ فكر يقتلكم. (القدّيس صفروني الآثوسيّ) في أعاصير زماننا، من الواجب أن نبقى صاحين. هذا أوّل شيء أطلبه منكم: اسمعوا كلمة الإنجيل، كونوا صاحين، ولا تكونوا أولادًا في أذهانكم. (القدّيس صفروني الآثوسيّ) إنّ أبي الرّوحيّ نصحني ألّا أقرأ أكثر من بضع صفحات، في اليوم: ربع ساعة، نصف ساعة، إنّما أن أُطبّق، في الحياة اليوميّة، ما أقرأ. (القدّيس صفروني الآثوسيّ)
نشكر زيارتكم أو عودتكم لمنتدانا فقد اسهمتم باسعادنا لتواجدكم بيننا اليوم .

 

 happy birthday abouna boutros

اذهب الى الأسفل 
+3
نورما
nahla nicolas
georgette
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
georgette
ادارية
ادارية
georgette


انثى
عدد المساهمات : 3446
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

happy birthday abouna boutros Empty
مُساهمةموضوع: happy birthday abouna boutros   happy birthday abouna boutros I_icon_minitime4/1/2011, 12:02 am

HAPPY BIRTHDAY
ABOUNA BOUTROS

happy birthday abouna boutros Animated%20candle happy birthday abouna boutros 476626_enlrg happy birthday abouna boutros Animated%20candle





TWO TIPS ON YOUR BIRTHDAY:

1) FORGET THE PAST, YOU CAN'T CHANGE IT


2) FORGET THE PRESENT, I DIDN'T GET YOU ONE


SOME WORDS OF WISDOM FOR YOUR BIRTHDAY " SMILE WHILE YOU STILL HAVE TEETH"





happy birthday abouna boutros 8759082221501238486happy birthday abouna boutros 8759082221501238486happy birthday abouna boutros 8759082221501238486

عيد ميلاد ابونا ب 5 كانون الثاني
بس لاني مشغولة بعتذر ابونا راح عايدك قبل بيوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://georgetteserhan.blogspot.ca/
nahla nicolas
مجموعة الإشراف
مجموعة  الإشراف
avatar


انثى
عدد المساهمات : 474
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

happy birthday abouna boutros Empty
مُساهمةموضوع: رد: happy birthday abouna boutros   happy birthday abouna boutros I_icon_minitime5/1/2011, 6:14 am

كل عام وانت بألف خير وعقبال مليون سنة
الرب يجعل منك ومن حياتك منارة نور وحب وبركة تنير في العالم
ربنا يباركك وسط عائلتك
وفى خدمتك
وفى كل ما تمتد الية يدك
ويارب تكون سنة البركات والخير والسلام لحياتك.

happy birthday abouna boutros X1pgliP38XxBL1OMFGJ2fpdiXm3QuTxIGfx7Q1XQ7DNPH8LBigQJLUtIIQ5qrXgt4p2-5YViLvQSwl9kfEFu6NU1nzlTcimooUrazJGvFdxR-_9kRpYyvbqrRns6vjYTi_3lPQWYtoCH
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورما
مشرفة
مشرفة
نورما


انثى
عدد المساهمات : 1361
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

happy birthday abouna boutros Empty
مُساهمةموضوع: رد: happy birthday abouna boutros   happy birthday abouna boutros I_icon_minitime5/1/2011, 11:51 am

إلى القلب الكبير الذي ينبض محبة ويتدفق عظمة
إلى مَن أمامه تقف الكلمات...
لتصبح مجرد خطوط...

أقول :

أبتي الغالي

كل عام وأنت في أحضان المسيح مُصان


happy birthday abouna boutros 39563689

.
ربي لا أطلب منك سوى أمران


happy birthday abouna boutros 87010901

أن يكون دائما ًبفرح وقداسة ...وحياة هادئة كلها محبة وأمان .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيم
عضو نشيط
avatar


انثى
عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 39
العمل/الترفيه : مراسلات تجارية

happy birthday abouna boutros Empty
مُساهمةموضوع: رد: happy birthday abouna boutros   happy birthday abouna boutros I_icon_minitime5/1/2011, 10:06 pm




كل سنة وأنت بألف خير ونعمة من ربنا

والله يديم محبتك للكل

بالقداسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wafaa Hana Elias
مشرفة
مشرفة
wafaa Hana Elias


انثى
عدد المساهمات : 309
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 56
العمل/الترفيه : معلمة-

happy birthday abouna boutros Empty
مُساهمةموضوع: رد: happy birthday abouna boutros   happy birthday abouna boutros I_icon_minitime6/1/2011, 12:19 am

متل العادة انا جئت بالاخير لاقول لابتي:

كل عام وانت بألف خير وصحة وأبوة ومعرفة الخير الذي توجهنا اليه بكل ما لديك من محبة .


يقول المثل : أن تأتي متأخرا " ,خير من أن لا تأتي أبدا".


عقبال المية أبونا مع تمام العافية.

happy birthday abouna boutros 601892
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fr.boutros
Director-General
fr.boutros


ذكر
عدد المساهمات : 3017
تاريخ التسجيل : 18/11/2009

happy birthday abouna boutros Empty
مُساهمةموضوع: رد: happy birthday abouna boutros   happy birthday abouna boutros I_icon_minitime7/1/2011, 4:48 pm



happy birthday abouna boutros 886337

انحني امام محبتكم التي غمرتني واخجلتني لما تحمله من عبارت اعرفها صادقة وهذا ما عهدته فيكم جميعاً .
اشكر الرب على ما وهبني من ابناء وبنات يفيضون عليَّ كينبوع يتدفق بكل طيبة ومحبة .
اشكركم واصلي لتكونوا في تمام الصحة والعافية ولعائلاتكم كل الخير والتوفيق .
آمين .

لا اسألك العمر الطويل يارب
بل رضاك ان يكون بحجم السنين التي تعطيني لأشهد فيها لك بين احبائك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabay.ahlamontada.com
Nicolaos
مرتبة شرف
Nicolaos


ذكر
عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 04/12/2010
العمر : 50

happy birthday abouna boutros Empty
مُساهمةموضوع: رد: happy birthday abouna boutros   happy birthday abouna boutros I_icon_minitime8/1/2011, 3:03 pm

ليبارك الرب يمينك التي ترعى خرافه التي أقامك الروح القدس راعياً ومعلماً لها
وتبقى منارة لنا وبركة مع باقي الآباء في هذه الأسرة

وليكن لك قول الرب له المجد : كنت أميناً على القليل فسأقيمك على الكثير

أعوام عديدة بالصحة والعافية لك ولأسرتك الصغيرة والكبيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fr.boutros
Director-General
fr.boutros


ذكر
عدد المساهمات : 3017
تاريخ التسجيل : 18/11/2009

happy birthday abouna boutros Empty
مُساهمةموضوع: رد: happy birthday abouna boutros   happy birthday abouna boutros I_icon_minitime8/1/2011, 8:59 pm





أشكرك ايها الإبن المبارك Nicolaos
ادامك الرب وجهاً مباركاً يشع باللطف والمودة والطيبة .
وليبارك حياتك مع الإبنة المباركة زوجتك الغالية Randa

نعم احتاج لشفاعاتكم وادعيتكم ليساعدني الرب لأكون أميناً على ما أفرزني من اجله .
آمين

:-=\\:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nabay.ahlamontada.com
 
happy birthday abouna boutros
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» happy birthday fr boutros
» Happy Birthday + Wafaa
» Happy Birthday Georgette
» happy birthday nahla
» Happy Birthday Shiem

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رعية رئيس الملائكة ميخائيل + نابيه + أبرشية جبل لبنان :: قسم رقم ( 2 ) واجباتنا ..... ( المشرفة: deema ) :: تهانينا ومبروك .-
انتقل الى: